فيروس "كورونا"

خضع لاعبو نادي إنتر ميلان لفحوصات الكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» وذلك قبل استنئاف التدريب الفردي، والخبر الجيد أن جميع الفحوصات جاءت سلبية.
وأعلن إنتر ميلان في بيان رسمي «أف سي انترناسيونالي ميلان يعلن أن جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق الأول جاءت نتائجها سلبية. ابتداء من عصر الجمعة، سيبدأ التدريب الطوعي الفردي».
وأضاف: «يحافظ النادي على أقصى قدر من الحذر في معايير الوقاية من أجل صحة اللاعبين وجميع أفراد المجتمع، احتراما لجميع الخطوط التي وضعتها الحكومة».

وسيفتح الفريق الذي يقوده المدير الفني أنطونيو كونتي أبواب مركز أبيانو جينتيل الرياضي ابتداء من مساء الجمعة، وسيتمكن اللاعبون من العمل بشكل فردي، مقسمين إلى عدة فترات من أجل ضمان الالتزام بالتباعد الآمن.
وخلال الأيام الأخيرة، أخضعت العديد من أندية الدرجة الأولى لاعبيها إلى الفحص الطبي، وظهرت إصابات بكورونا في أربعة منها.
وتدرس الحكومة الإيطالية حاليا بروتوكول الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وتطور جائحة كورونا على الأرض لتحديد ما إذا كانت الظروف مؤاتية كي تبدأ الأندية في المران الجماعي اعتبارا من 18 مايو.
وتم إيقاف منافسات الدوري الإيطالي في 9 مارس الماضي، عندما كان يوفنتوس متصدرا بفارق نقطة واحدة على لاتسيو وتسع على إنتر ميلان.

قد يهمك أيضا : 

باريس سان جيرمان يُغري مهاجمه ماورو إيكاردي بـ70 مليون يورو

 ليونيل ميسي يحسم الجدل حول دعم زميله رونالدينيو ماليًا للخروج من السجن