أعلن نادي جالاتا سراي التركي الذي يضم الدولي المصري مصطفي محمد، اليوم الخميس، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات إلي 4 إصابات، بعد أن تم الكشف عن إصابة 3 لاعبين أول أمس الثلاثاء.

ولم يكشف النادي التركي خلال بيان علي موقعه الرسمي عن إسم اللاعب المصاب بفيروس كورونا، وأوضح البيان أن الرباعي المصاب بكوفيد-19 هم في عزلة وبدوأ في تلقي العلاج.

وكان جالاتا سراي قد حقق فوزا صعبا أمس الأربعاء، علي ملعب "تورك تيليكوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من الدوري التركي للموسم الحالي 2020 – 2021، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي برصيد 72 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن فناربخشة صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

وكان مصطفي محمد قد تعافي من الإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة أنطاليا سبور يوم السبت الماضي، وشارك في شوط اللقاء الثاني، وسجل هدف انتصار جالاتا سراي في اللقاء، بعد أن غاب عن مواجهتي جوزتبه وطرابزون سبور.

وانضم مصطفي محمد، صاحب الـ23 عاما، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية لفريق جالاتا سراي قادما من فريق الزمالك، علي سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وتألق مصطفي محمد منذ انضمامه للفريق التركي، ونجح في تسجيل 6 أهداف في جميع المسابقات بواقع 5 أهداف في الدوري التركي بجانب هدف في كأس تركيا.

قد يهمك أيضا :  

محمد مجدي أفشة يدخل دائرة اهتمام جالاتا سراي لمزاملة مصطفي محمد

مصطفى محمد خارج قائمة جالاتا سراي لأول مرة بعد اصابته بكورونا