بوغبا

حسم مسؤولو نادي يوفنتوس موقفهم من بيع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق لنادي برشلونة  خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

إدارة اليوفي أغلقت الباب أمام التخلي عن بوجبا قبل انطلاق الموسم الجديد، وأكدت أن اللاعب الفرنسي الواعد باق لموسم آخر بقميص السيدة العجوز.

هذا الموقف يصدم جماهير برشلونة بعدما وعدهم خوان لابورتا رئيس النادي السابق بإتمام صفقة بول بوجبا في حالة فوزه بانتخابات النادي الكتالوني و هو لم يفز بها .

اوسكار لا يريد البيانكونيري 

وجه الدولي البرازيلي أوسكار لاعب  وسط تشيلسي الإنجليزي رسالة صادمة ليوفنتوس بعدما أكد أنه لا ينوى الرحيل عن ناديه ويسعى للبقاء فيه لأطول فترة ممكنة، وذلك ردًا على اهتمام نادي " السيدة العجوز" بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أوسكار في تصريحات صحفية لسكاي سبورتس  البريطانية :" أنا سعيد في تشيلسي، وجددت العقد الموسم الماضي، أنا أحب البلوز، وأسعى للاستمرار معه لأطول فترة ممكنة".

وتحدث أوسكار عن صفقة التعاقد مع الدولي الكولومبي راديميل فالكاو من موناكو الفرنسي، وأضاف:" الجميع يتمنى رؤية فالكاو في أفضل حال، لأننا نعرف جيدًا ماذا يمكن أن يقدمه".

يذكر أن إدارة يوفنتوس كانت تسعى للتعاقد مع أوسكار ليكون بديلاً لنجمه المخضرم أندريا بيرلو الذي رحل لنيويورك سيتي الأمريكي.