فريق أرسنال الإنجليزي

تحدث محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي، عن تسبب أوناي إيمري المدير الفني السابق للفريق في خروجه علي سبيل الإعارة خلال توليه المسئولية في الماضي.

وقال النني، في تصريحات لشبكة " footballdaily " الإنجليزية، إن هناك فارقا كبيرا بين أوناي إيمري وميكيل أرتيتا، "مع أرتيتا إذ كنت جيدا ستشارك وعلي العكس ستجلس علي مقاعد البدلاء أو ستكون خارج القائمة، هذا ما أحبه لأنني أقدم المساعدة وأشعر أنه أمر عادل، عندما تتدرب جيدا بقوة سيعيطيك الفرصة للمشاركة".

وأضاف النني، "إيمري لم يعطني الفرصة للمشاركة مع آرسنال وهذا سبب رحيلي إلي صفوف بشكتاش في الدوري التركي من أجل التطور والعودة مرة أخري وأنا سعيد بنفسي حاليا".

وطالب لاعب آرسنال جماهير الفريق قائلا، "أريد منكم الدعم وليس انتقادي، ليس أن تنتظر أن أمرر كرة خاطئة أو مباراة سيئة للتحدث عني، عليكم أن تدعمونا في اللحظات السيئة، لأن الجميع يساندك في اللحظات الجيدة، هذا سيجعلني سعيدا وأتطور أكثر لأنني أري الدعم".

ويستضيف فريق آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره إيفرتون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، علي ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

قد يهمك أيضا :  

أوباميانج يلغي حسابه علي "تويتر" بسبب دوري السوبر الأوروبي

محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية في الملاعب الإنجليزية