البرازيلي جابربيل ماركينيوس

أطلق البرازيلي جابربيل ماركينيوس لاعب فريق النصر، والمعار إلى فريق سانتوس البرازيلي، حتى نهاية الموسم الجاري، مجموعة من التصريحات النارية التي تؤكد على أنه ندم على الموافقة للانتقال إلى فريق النصر بداية من الموسم الجاري.

وقال ماركينيوس في تصريحات صحفية أنه اتخذ بعض القرارات الخاطئة في مسيرته الاحترافية، منها الانتقال للعب في الدوري السعودي إلا أنه صحح هذا الخطأ عندما انتقل على سبيل الإعارة إلى سانتوس.

وأضاف : "أحيانا يتخذ المرء بعض القرارات الخاطئة، لكن من المهم تعديل الأخطاء، رحلت في بداية الموسم الحالي للعب في السعودية، لم أستطع أن أتأقلم بشكل جيد مع الأجواء ومع طرق اللعب هناك، كان من المهم أن أعود للبرازيل بعد أن قضيت وقتا ليس بالقصير على مقاعد البدلاء وفكرة اللعب مع سانتوس بنظام الإعارة لم تكن سيئة، سنرى ما الذي سيحدث بعد ذلك في نهاية الموسم".

وأكد ماركينيوس: "لاشيء في الحياة مضمون على، عشت فترة صعبة منذ طفولتي، كدت أموت جوعا بسبب الفقر، ما زلت في رحلة الكفاح من أجل إثبات نفسي في مسيرتي الكروية، هناك لحظات سعيدة عشتها وأخرى حزينة، أريد أن أقضي ما تبقى لي من مشواري مع كرة القدم بنجاح".

يذكر أن ماركينيوس أعير إلى سانتوس في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتنتهي بنهاية الموسم، ومن المتوقع أن تقرر إدارة العالمي أن تبيعه بشكل نهائي حال وصول عرض مالي جيد.