كرة قدم

سجل البرتغالى بيرناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الأول في مرمى مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بوشكاش أرينا"، في المجر، بدلًا من ملعب " بروسيا بارك"، معقل الفريق الألماني، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نظرًا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في ألمانيا على الوافدين من خارج البلاد.

وجاء هدف سيلفا في الدقيقة 29 من زمن المباراة من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس بوروسيا مونشنجلادباخ لتصبح النتيجة تقدم مانشستر سيتي 1 - 0.

ويقود جبرييل خيسوس هجوم مانشستر سيتي في مباراة الليلة بجانب الثنائي رحيم سترلينج وفيل فودين، بينما يجلس النجم البلجيكي كيفن دي بروين والجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء.

وتأهل مانشستر سيتي لدور الـ 16 من دوري الأبطال بعد تصدره المجموعة الثالثة خلال مرحلة المجموعات برصيد 16 نقطة، بينما حل بوروسيا مونشنجلادباخ وصيفًا في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط.

ويلعب مان سيتي مباراة اليوم، أمام مونشنجلادباخ مستغلًا توهجه في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الإنفراد بالصدارة وفي رصيده 59 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقية مان يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة.

قد يهمك ايضا

بيرناردو سيلفا يسير على خطى صلاح

دورتموند ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ في مواجهة ساخنة في "البوندزليغا"