الإيطالي ماوريسيو ساري

أكّد الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق "تشيلسي" الإنجليزي، صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يهدف إلي إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

جاء ذلك خلال حديث ساري في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة باوك اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، الخميس في دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

وقال ساري "موسيس يعاني من إصابة في الظهر ولن يتمكن من اللعب ضد باوك، كذلك هازارد والذي يعاني من إصابة بسيطة وأتوقع جاهزيته لمواجهة فولهام".

وقال عن المنافسة على البريميرليغ "إن الفارق كبير أمام السيتي، بهذه اللحظة من الأفضل ألا نركز علي جدول الترتيب، يجب أن نتحسن وهدفنا أن ننهي الموسم في المربع الذهبي حتي نلعب في دوري أبطال أوروبا".

وعلّق على إجراء تعديلات في لقاء الخميس، قائلًا "أتوقع ذلك، نملك 10 مباريات في ديسمبر/كانون الاوّل ونملك هدفان وهما التأهل وتصدر المجموعة، نحن بحاجة لنقطة واحدة ولكن لا يجب أن يكون تفكيرنا بهذه الطريقة، لذلك الهدف لمباراة الخميس هو الفوز في المباراة ويمكننا القيام بذلك".

وقال ساري عن مستوي هازارد "أنا قلق لأنه أصيب سابقًا في ظهره، والآن في كاحله ولذلك غاب عن بعض الحصص التدريبية ولهذا الأمر طبيعي ألا يكون بأفضل مستوياته من الناحية البدنية، بالطبع هو لا يمكنه لعب 10 مباريات بظرف شهر كامل، لذلك بعض الأوقات عليه أن يرتاح".