نادي يوفنتوس الإيطالي

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانا، للرد على قرار المحكمة الفيدرالية بالاتحاد الإيطالي بخصم 15 نقطة من رصيد سيدة العجوز من الموسم الحالي من السيريا أي.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن أمس الجمعة خصم 15 من اليوفي بالدوري المحلي بسبب صفقات انتقال اللاعبين المشبوهة والتزوير في البيانات المالية للنادي.

وقال يوفنتوس في البيان الذي أصدره اليوم السبت عبر موقعه الرسمي:" يبدو أن قبول طلب الإلغاء من قبل المحكمة الفيدرالية اليوم يشكل معاملة غير عادلة وواضحة على حساب النادي ومديريه مقارنة بأي نادٍ آخر".

وأضاف اليوفي في بيانه:" نتطلع لمتابعة أسباب قبول الاستئناف بعناية، ومع ذلك، نشير إلى أنه حتى الآن يوفنتوس فقط ومديريه هم من يتهمون بانتهاك القاعدة، وأن العدالة الرياضية نفسها اعترفت مرارًا وتكرارًا بعدم وجود مخالفات".

وأتم النادي بيانه:" ما حدث يعد ظلمًا واضحًا ايضًا تجاه ملايين المشجعين حول العالم، ونحن على ثقة من أنه سيتم تصحيح ما حدث قريبًا".

وكانت المحكمة الفيدرالية قد قررت إيقاف بعض المسؤولين في إدارة النادي السابقة، بمن فيهم الرئيس السابق أندريا أنييلي الذي سيتم إيقافه لمدة عامين، بعد أدلة جديدة من محاكمة جنائية منفصلة في الشؤون المالية للنادي، بجانب فابيو باراتستشي المدير الرياضي السابق للنادي الإيطالي والحالي لتوتنهام لمدة سنتين ونصف.

كما تم إيقاف ماوريتسيو أرّيفابيني المدير التنفيذي السابق لمدة عامين، وفيدريكو كيروبيني عضو مجلس الإدارة السابق لمدة عام وأربعة أشهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس يخشى مفاجآت مونزا في موقعة دور الـ 16 بكأس إيطاليا

 

نابولى يستضيف يوفنتوس فب موقعة منتظرة في الدوري الإيطالى الليلة