دانييلي دي روسي

 كشف دانييلي دي روسي، قائد روما، أنَّه كان على وشك الرحيل عن صفوف الجيلاروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة؛ بسبب تأخر تقديم أي عرض لتجديد عقده.

 
وقال دي روسي في حوار مع صحيفة "كوريري ديللو سبورت"الإيطالية اليوم السبت: "كنت قريبًا من الرحيل عن روما"، وأوضح "تلقيت العديد من العروض، أبرزها من فريق إيطالي إنترميلان، لكنَّني لم أكن أودُّ الانضمام لفريق منافس، وخيانة الذئاب وجمهور روما".

وتابع: "أتمنى الاعتزال في روما، وأن أحظى بموقف مماثل لما حدث مع فرانشيسكو توتي يوم اعتزاله، أحب هذه المدينة والفريق أكثر من أي شيء آخر، كما أنَّ الموسم الماضي، كان أحد أفضل مواسمي على الإطلاق"، وأضاف "الضغط في روما أكثر من غيره، وقضاء 16 عامًا معهم، بمثابة 32 في فريق آخر، بخاصة بعدما أصبحت قائدًا الفريق، والفوز ببطولة لن يكون سهلًا أبدًا".

وأوضح "هناك العديد من الفرق التي تمتلك قوة اقتصادية هائلة، ولديها تاريخ كبير، لذلك يفوزون بالألقاب، وهذا ما لا نملكه نحن، فيوفنتوس احتكر البطولات المحلية لهذه الأسباب، ومع ذلك واثق من الفوز ببطولة".
 
واختتم: "ربَّما أتجه للعب في المستقبل في الدوري الأميركي، فأنا معجب بالحياة هناك، وأسلوب المعيشة، لكني حاليًا لا أفكر سوى في الموسم الحالي مع روما".