كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت التضحية لأجل عيون مصطفي محمد مهاجم  الزمالك المعار.

وبحسب صحيفة "بوستا" التركية فأن نادي جالاتا سراي قرر التضحية بجناح الفريق الأول لكرة القدم، هنري أونيكورو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولعب النيجيري أونيكورو علي سبيل الإعارة من موناكو بمقابل 650 ألف يورو، وهناك شرط أحقية شراء بقيمة 4 مليون يورو ينتهي في 11 يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة التركية أن جالاتا سراي يري أن هناك صعوبة في شراء أونيكورو ويفضلون شراء، مصطفي محمد، من الزمالك نهائيا مقابل 4 ملايين دولار.

وتابعت الصحيفة : يأتي تفضيل مصطفي محمد علي أونيكورو من قبل جالاتا سراي حتي لا يقع النادي التركي تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأن الصفقتين ستكلفان خزائن جالطة سراي بمبلغ يصل إلي 10 ملايين يورو.

وأكد مصطفي جنكيز، رئيس جالاتا سراي، أن النادي سيدفع حق شراء مصطفي محمد لصالح الزمالك قبل نهاية يونيو المقبل لأنهم يرونه مستقبل الفريق .

في حين أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر الأول لن يرحل عن صفوف فريقه جالاتا سراي هذا الصيف.

ووفقاً لموقع ياني أسيرالتركي فإن إدارة نادي جالاتا سراي ترغب في دعم صفوفها بالتعاقد مع اللاعب الألماني كيفين ستشلوتيربيك لتقوية الخط الخلفي للفريق في الموسم الجديد.
وأضاف الموقع أن إدارة النادي التركي ترغب في الإبقاء علي خدمات مصطفي محمد حيث أكد التقرير أن الدولي المصري وزميله راداميل فالكاو لن يرحلا عن الفريق.

وتعاقد نادي جالاتا سراي مع مصطفي محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية علي سبيل الإعارة مع أحقية النادي التركي في الحصول علي خدمات اللاعب بصورة نهائية.

ونجح مصطفي محمد خلال النصف الثاني من الدوري التركي في المشاركة في 17 مباراة حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري التركي وهدف في كأس تركيا.

كان مصطفي جنكيز، رئيس نادي جالاتا سراي التركي، رسالة إلي جماهير النادي بشأن مستقبل النجم المصري مصطفي محمد والمعار من نادي الزمالك،حيث قال  في تصريحات نقلتها صحيفة "HaberimSport" التركية، "مصطفي محمد لاعب صغير ومميز وموهوب وبالتأكيد النادي سيفعل شرط شرائه".

قد يهمك أيضا : 

مصطفي محمد بديلًا في تشكيل جالاتا سراي ضد بشكتاش

 مصطفى محمد يعلق على تسجيله هدفين لجالاتا سراي في دينيزلي سبور