فريق نادي آرسنال

يحل نادي أستون فيلا الإنجليزى ضيفًا على آرسنال في التاسعة والربع مساءً، على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل أستون فيلا يتواجد في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، بينما آرسنال يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب بنفس رصيد الخصم.

ويأمل أستون فيلا إلى العودة لسكة الانتصارات وتعويض الخسارة الماضية من ساوثهامبتون 4 / 3 من أجل العودة إلى المسار الصحيح الذي كان عليه في بداية الموسم والتقدم أكثر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. و يأمل آرسنال المنتشي بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، والانتصار في الدوري الأوروبي، إلى مواصلة نغمة الانتصارات وعودة كبرياء الفريق من جديد على جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي والمنافسة بقوة على اللقب.

وحقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا على ضيفه مولده النرويجي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الامارت" معقل المدفعجية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات"، حيث جلس النني على مقاعد بدلاء المدفعجية بهدف إراحته قبل أن يشارك في الدقيقة 80 بديلا للاسباني داني سيبايوس.

قد يهمك ايضا

مانشستر يونايتد يتفوق على لايبزيج في الشوط الأول في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروبا