نوفاكوفيتش

يعاني فريق كولن الأمرّين خلال هذا الموسم، حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني، وهذا الوضع الصعب الذي يمر به كولن، جعل مهاجمه السابق يتعاطف معه، معلنًا استعداده لحمل قميص الفريق دون مقابل.

وأعلن المهاجم السلوفيني ميليفويي نوفاكوفيتش، أنه مستعد للعودة للعب ضمن صفوف فريق كولن، وقال اللاعب، الذي يبلغ من العمر حاليا 38 عاما، إنه مستعد لمساعدة فريقه السابق، دون الحصول على أي مقابل مادي.

وأوضح المهاجم، في مقابلة مع صحيفة "إكسبريس" الألمانية، التي تصدر في كولن: "يمكنني اللعب لكولن مجانًا، أنا مستعد وواثق في إمكانية تسجيلي لعشرة أهداف، كل ما أحتاجه ثلاثة أسابيع فقط من الاستعدادات، حتى أكون في مستوى المنافسة من جديد".

يشار إلى أن نوفاكوفيتش لعب في صفوف فريق كولن، في الفترة الممتدة بين 2006 و2012، حيث تمكن خلالها من تسجيل 81 هدفا للفريق الأحمر والأبيض، بعد ذلك انتقل الدولي السلوفيني للعب في الدوري الياباني، حيث قضى هناك 4 أعوام، قبل أن يعود إلى وطنه سلوفينيا، لحمل ألوان فريق ماريبور.

ومنذ شهر تموز/يوليو الماضي، أصبح نوفاكوفيتش حرا طليقا، بعدما انتهى العقد الذي كان يربطه بنادي ماريبور، وهو ما يسمح له نظريا بالتعاقد مع نادي كولن، رغم انقضاء فترة الانتقالات.
جدير بالذكر أن نادي كولن، الذي خسر سبع مباريات في الدوري الألماني، وتعادل في مباراة واحدة، تعاقد قبل ثلاثة أسابيع مع المهاجم البيروفي المخضرم، كلاوديو بيتزارو (39 عاما)، لمدة عام واحد.

وسجل بيتزارو، المهاجم السابق لبايرن ميونيخ وفيردر بريمن، 191 هدفا خلال 430 مباراة في الدوري الألماني، وهو رقم قياسي على مستوى إنجازات اللاعبين غير الألمان في بوندسليغا.