اسطورة الكرة البرازيلية يوثق لحظة تلقيه لقاح فيروس كورونا

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على توثيق لحظة تلقيه للقاح فيروس كورونا المستجد للوقاية من الإصابة، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، صورة له اثناء تلقيه اللقاح، مؤكداً على ان الوباء لم ينته بعد، وقال بيليه في المنشور الذى ظهر فيه وهو داخل احدى المراكز الطبية لتلقي اللقاح، "اليوم كان يوماً لا ينسي، لقد حصلت على اللقاح، الوباء لم ينته بعد، نحن بحاجة إلى الحفاظ على الأرواح، لا تنسوا ارتداء القناع الطبي والحفاظ على مسافة اجتماعية لعدم الإصابة".

وكان قد شارك أسطورة كرة القدم البرازيلية، متابعيه وجمهوره، بصورة له من دولاب الذكريات لإحدى مبارياته التي خاضها ويظهر من خلالها وهو يحتضن زملائه، ليثير تساؤلاً مع جمهوره حول أكثر الأشياء التي يفتقدونها بسبب فيروس كورونا، وكتب أسطورة كرة القدم البرازيلية على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام: "ما هي أكثر الأشياء التي تفتقدونها في الفترة التي سبقت الوباء؟ انا شخصياً أفتقد معانقة أصدقائي".

وحرص أسطورة كرة القدم البرازيليه بيليه على دعم ناديه سانتوس بعد خسارته المؤلمة منذ عدة أسابيع في نهائى كوبا ليبرتادورس، بعدما خسر الفريق بهدف نظيف سجله الخصم في آخر دقيقة من الوقت الضائع من المباراة، حيث كتب بيليه رسالة إلى مشجعى الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قال فيها: "كونى من مشجعي سانتوس يملؤني بالفخر! القلب مكسور، لعدم الفوز بالكأس، ولكن ذلك لا يمحو رحلتنا لهذا الموسم، وذلك في عام صعب، تغلبنا فيه على الشدائد وأعدنا بناء طريقنا إلى المجد".

قد يهمك أيضًا

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان

حارس الأرجنتين التاريخي يسخر من ميسي بتصريح "ناري"