المهاجم الإيطالي لورينزو إينسيني

شنَّ المهاجم الإيطالي لورينزو إينسيني لاعب نادي نابولي الإيطالي، هجومًا حادًا على إدارة النادي والرئيس أوريلو دي لاورينتيس، بسبب سياسة النادي أخيرًا.

ودخل اللاعب في مفاوضات طويلة مع إدارة النادي من أجل توقيع عقد جديد مع البارتينوبي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.

وذكر إينسيني في تصريحات لشبكة "راي" الإيطالية: "أقدم أداء جيدًا مع نابولي، وهو ما قادني لإظهار أنني قد أكون مفيدًا للمنتخب الإيطالي." وأضاف: "أتمنى أن يضعني جياميبييرو فينتورا في حساباته لاختيارات المنتخب."

وتابع: "أعتقد أن نابولي فريق عظيم ورأينا ذلك حيث كنا ندًا لريال مدريد في دوري الأبطال، إلا أن الفوز بالألقاب يجب أن يكون دورًا جماعيًا بين اللاعبين والإدارة.".. وأكمل: "أتمنى أن يصبح نابولي ناديًا أكبر، أقدم أداءً جيدًا هنا وأريد إعطاء أفضل ما لدي من أجل هذا القميص."

وأضاف: "الرئيس دي لاورينتيس يعرف أولوياتي جيدًا، إلا أن كافة الأمور توقفت الآن، أنا أفكر فقط باللعب، والأمور الأخرى يتكفل بها وكيلي." واختتم إنيسيني تصريحاته قائلًا: "الزواج يتطلب شخصين، وأنا متاح من أجل نابولي، والرئيس يعرف ذلك، وسأنتظر لأرى ما سيحمله المستقبل."