الإيفواري سيرجي أورييه

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن اقتراب الإيفواري سيرجي أورييه، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في يونيو / حزيران المقبل.

وينتهي عقد أورييه، مع "بي أس جي" في صيف 2019، وأبدى "الشياطين الحمر" رغبتهم في التعاقد مع الإيفواري، خلال الفترة الماضية. ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أورييه رفض تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، وتوصل إلى اتفاق مبدئي مع النادي الإنجليزي للانتقال إليه، في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الإيفواري يسعى إلى العمل تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، والذي سيكون له دور كبير في إتمام الصفقة. وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى إلى حسم الصفقة لصالحها مقابل 20 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش أورييه أوقاتًا صعبة في نادي العاصمة الفرنسية، بسبب استبعاده المستمر من التشكيلة الأساسية، لصالح زميله توماس مونييه، والذي يعتمد عليه الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفريق الفرنسي. وأعلنت أندية أوروبية كبيرة، خلال الفترة الماضية، رغبتها في ضم أورييه، على رأسها برشلونة الإسباني، والثلاثي الإنجليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.