عاد النجم الهولندي المخضرم أريين روبن لتألقه من جديد مع فريق جرونينجين، بعد غياب طويل استمر 6 أشهر بسبب الإصابة، لينجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز عريض علي مضيفه فريق ايمن برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الهولندي.

شارك روبن اليوم للمرة الأولي أساسيا مع جرونينجين منذ المباراة الأولي في الموسم أمام إيندهوفن في بداية الموسم الجاري، بعد تعافيه من إصابة استمرت 6 أشهر، لينجح في صناعة هدفين من رباعية الفوز علي فريق أيمن.

ونجح ربن في صناعة أول أهدافه منذ 17 فبراير عام 2018 عندما كان ضمن صفوف فريق بايرن ميونخ خلال مواجهة فولفسبورج بالدوري الألماني.
اريين روبن (1) اريين روبن

وتعرض النجم الهولندي المخضرم، صاحب الـ 37 عاما، للإصابة في أولي مبارياته في الدوري الهولندي للمرة الأولي منذ 16 عاما، حيث غادر روبن أرضية الملعب، متأثرا بالإصابة بعد مرور أول 30 دقيقة من ملعب مواجهة فريقه جرونينجين أمام ضيفه إيندهوفن، في الجولة الإفتتاحية من الدوري الهولندي بالموسم الجديد 2020-2021.

وكان روبن قد أنهي مسيرته مع كرة القدم في صيف عام 2019، بعد نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويتدرب تحت قيادة البروفيسور هولجر برويش، المسؤول عن الاعداد البدني في بايرن ميونخ.

وخاض أولي مبارياته مع فريق جرونينجين في المواجهة الودية أمام ألمير سيتي يوم 22 أغسطس الماضي بعد غياب أكثر من عام، عقب عودته من الاعتزال، إثر انتهاء مسيرته مع بايرن ميونخ الألماني، وتحديدا بعد غياب 456 يوما.

وشارك روبن في 96 مباراة مع المنتخب الهولندي، وقضي فترات ناجحة مع أيندهوفن وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلي بايرن ميونخ، الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، إلي جانب 8 ألقاب في البوندزليجا.

قد يهمك أيضا :

أياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي بثلاثية في فيليم

  فينورد روتردام يكتسح فيليم بخماسية في الدوري الهولندي