الفرنسي زين الدين زيدان

يشعر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بالغضب لضعف فاعلية الفريق على المرمى في الآونة الأخيرة، ما دفعه لدراسة تغيير خطة اللعب إلى 4 - 4 -2.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، نقلًا عن تقارير إسبانية، أن زيدان قرر الاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، كمهاجم صريح بجانب الفرنسي كريم بنزيمة، وإخراج بورخا مايورال من حساباته، لا سيما وأن اللاعب لم ينجح في إقناع زيزو في الفترة الأخيرة، بجانب أنه لم يسجل سوى هدفين في 19 مباراة في الموسم الماضي، حينما كان معارًا لصفوف فولفسبورغ الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن تألق رونالدو في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، دفع زيدان لتجاهل مايورال وتغيير مركز الدون لمهاجم صريح، مما قد يجعل بورخا يحزم حقائبه ويرحل عن النادي الملكي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان رافضًا لرحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي، إذ سجل اللاعب الموسم الماضي 15 هدفًا في الدوري الإسباني، رغم قلة دقائق اللعب ليمتلك ثاني أفضل معدل تهديفي للاعب في الليغا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

وخسر ريال مدريد 4 نقاط في أول 3 جولات في الدوري الإسباني، ويواجه ريال سوسييداد مساء الأحد، دون رونالدو ومارسيلو للإيقاف، وكريم بنزيمة وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس وخيسوس فاييخو للإصابة.