فريق نادي آرسنال

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه لا يعلم إذا ما كانت  المباراة التي خسرها الفريق أمس الأول الأربعاء، صفر/3 أمام مانشستر سيتي هي الأخيرة للمدافع البرازيلي ديفيد لويز مع الفريق، حيث ينتهي عقد لويز في نهاية الشهر الجاري، حيث كان أرسنال وقع عقدا مبدئيا معه في بداية الموسم لمدة 12 شهرا، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وأضاف أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عبر شبكة الإنترنت اليوم الخميس: "لا أعلم ، لكنني أخبرتكم ليلة أمس أن لويز متفتح جدا، إنه رجل وقائد، وانا متأكد من انه خرج للحديث أمام الجميع، سمعتم ما قاله ، كان واضحا معنا أيضا"، وتابع: "هذا ما أقدره فيه، لكننا نحتاج أن نكون منصفين بشأنه، بالنسبة لي على المستوى الشخصي سأدافع عنه بكل ما اوتيت من قوة لأنني أثق فيه وهو أظهر الكثير من الأمور الجيدة خلال وقته هنا، كما أن مسيرته تتحدث عن نفسها".

وبسؤاله حول إذا ما كان رحيل لويز سيأتي لأسباب مالية قال أرتيتا: "لا يمكننا أن ننسى العامل المادي، وتأثير فيروس كورونا المستجد على كل ناد وعلى الاقتصاد بشكل عام، ". واختتم: "ما يفعله النادي في الوقت الحالي هو تقييم الوضع ومحاولة توضيح الكثير من الغموض الذي سوف نواجهه في المستقبل، علينا أن نتخذ قرارات كبيرة ". ويحتل أرسنال المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40  نقطة.

قد يهمك أيضا : 

بيب جوارديولا يُهاجم رئيس برشلونة ويتمنى مواجهتهم في دوري الأبطال

 بيب غوارديولا يُعلن البقاء مع السيتي بصرف النظر عن مصيره الأوروبي