كريستيانو رونالدو ينتظر "مكالمة" ريال مدريد للرحيل عن يوفنتوس

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة مرة أخري لصفوفه فريقه السابق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد رحيله في صيف عام 2018 نحو اليوفي في صفقة وصلت قيمتها إلي 117 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علي استعداد لمغادرة يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال تلقيه اتصالا من ريال مدريد لإعادته مرة أخري للفريق الملكي، وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي متحمس لهذه العودة، لأنه مقتنع بحقيقة واحدة وهي أنه لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرا مع الفريق الذي حقق معه العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة إلي أن صاروخ ماديرا أصبح مقتنعا بأهمية الرحيل عن يوفنتوس في الصيف المقبل أكثر من أي وقتا مضي، بعد فشله خلال 3 سنوات في تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، واختتمت الصحيفة تقريرها بأن علي إدارة ريال مدريد تحليل الفرصة العظيمة لإعادة النجم البرتغالي رونالدو الذي لعب دورا كبيرا في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب، وكان الرحيل قرار غير موفق للطرفين خاصة علي مستوي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يعد الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450  هدفا خلال 438 مباراة، بجانب تقديمه 132 تمريرة حاسمة.   

قد يهمك أيضًا

رونالدو ينفرد برقم لم يصل إليه أحد من قبل

رسميًا مباراة الأزمة بين يوفنتوس ونابولي تقام 17 آذار/ مارس