روميلو لوكاكو

أعلن روميلو لوكاكو أنه رفض الإنتقال ليوفنتوس الإيطالي من أجل البقاء في صفوف إيفرتون الإنجليزي لموسم آخر، مؤكداً أنه ليس وقت الرحيل على الرغم من عدم مشاركته بالبطولات القارية.

وارتبط صاحب الـ23 ربيعاً والذي أحرز 25 هدفا في جميع المسابقات لإيفرتون الموسم الماضي،  بقوة للابتعاد عن ملعب جوديسون بارك هذا الصيف، مع أهتمام تشيلسي بإعادة اللاعب لصفوف البلوز بعد رحيله في 2014، بجانب أن يوفنتوس كان وجهة محتملة.

وأكد المهاجم البلجيكي الدولي: "إنه أمر محزن قليلاً عدم اللعب في الدوريات الأوروبية، ولكن أنا شخص يؤمن بأن كل شيء يحدث لسبب ما، وإلا كنت قد ذهبت إلى يوفنتوس بدلاً من البقاء في إيفرتون، ولكن أنا اخترت البقاء لأنه من المبكر جدا الرحيل لإيطاليا"، وأضاف: "الأن لدينا مدرب جديد وهو مختلفاً تماماً عن روبرتو مارتينيز، ولكن أعتقد أننا يمكن أن نحرز تقدماً في عهد رونالد كومان قد يكون الخطوة الأخيرة مع إيفرتون وبعد ذلك أنظر أبعد من ذلك، و سوف أبذل قصارى جهدي مع الفريق ومن يدري ما سيحدث في المستقبل".

وكشف لوكاكو خلال تصريحاته لصحيفة "هيت نيوزبلاد" أنه إيفرتون تمسك ببقائه خلال الميركاتو، ويعتقد أنه من المتوقع أن يقدم له ناديه عقد جديد بإمتيازات أخرى.