الظهير الإيسر النمساوي ديفيد ألابا

اقترب الظهير الإيسر النمساوي ديفيد ألابا، من الرحيل عن صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، في ظل فشل المفاوضات بين الطرفين، من أجل تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي مع النادي البافاري في حزيران/ يونيو المقبل، وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن سبب رفض ألابا ووكيله زهافي عرض بايرن ميونخ، لتجديد عقده هو الراتب الأساسي الذي يقدمه النادي، بالنسبة لهم هو راتب منخفض للغاية، في حين يسعى ألابا أنيحصل على نفس راتب مانويل نوير وتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بدلاً من عقد مدته 4 مواسم، عرض بايرن ميونخ على ألابا عقدًا مدته 5 مواسم في المفاوضات الأخيرة،  ومع ذلك في حالة الرواتب السنوية، يبقى البافاريين مُصرين، وعرضهم بقيمة 11 مليون يورو + 6 ملايين يورو كمكافآت.

ويحق ألابا التوقيع لأي ناد في كانون الثاني/ يناير المقبل دون الروجوع لإدارة البايرن، ويعد كلا من ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، أبرز المهتمين بالحصول على خدمات النمساوي ديفيد ألابا، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وخاض ألابا مسيرته بالكامل، ضمن صفوف الفريق البافاري، حيث لعب بقميص العملاق الألماني 393 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 31 هدفًا، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا 2013 و 2019.

قد يهمك ايضا

ألابا يغيب عن بايرن في مواجهة ريد ستار

بايرن ميونخ ينفي تحديد مهلة لـ"ديفيد ألابا" لتجديد عقده إلى ما بعد عام 2021