رافائيل بينيتز يتمسك براموس ويرفض رحيله

 يصر المدير الفني لنادي "ريال مدريد" رافائيل بينيتيز، على بقاء مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس بين جدران ملعب "سانتياغو بيرنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم راموس (29 عامًا) بقوة بالانتقال إلى "مانشستر يونايتد"، بعد الشائعات المتناثرة حول قرب احتمالية مغادرة اللاعب "ريال مدريد" بعد الخلافات التي مع إدارة النادي الملكي، على خلفية رفض "ريال مدريد" شروط راموس بشأن تجديد عقده، لاسيما وأن عقد اللاعب ينتهي فى حزيران/ يونيو 2017.

ومع ذلك، أكد بينيتز أنَّ "مدريد ليس لديه نية لبيع راموس، بخاصة أنَّه أدرج اسم سيرجيو راموس ضمن بعثة النادي التي توجهت إلى أستراليا لحضور المعسكر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد".

وأوضح بينيتز في تصريحات صحافية، أنَّ "هناك الكثير من الحديث حول وضعية راموس، بالنسبة لي إنه من نوعية اللاعبين ذوي الاحترافية العالية، ويفعل كل شيء يطلب منه سواء أنا أو الفريق".

 وأضاف: "الرئيس فلورينتينو بيريز علق على هذا الموضوع بالفعل، وأكد بقاء اللاعب مع النادي، لقد تحدثت إليه مطولا في فصل الصيف عن أفكاره ومستقبله"، مستطردا: "أرى أن سيرجيو يعتبر جزءًا لا يتجزأ من فريقنا، إنه يحب الفوز، وهذا ما نحتاجه في فريقنا".

يُذكر أنَّ الدولي الاسباني الذي انتقل إلى "ريال مدريد" عام 2005 قادمًا من "أشبيلية"، يتوقع أن يتم تعيينه قائدا للفريق الملكي بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس إلى "بورتو" البرتغالي.