كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يرغب فى خوض تجربة الإنضمام لصفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل سعيه للرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن رونالدو سيكون منفتحا على خيار الإنضمام لصفوف بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من أجل ضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل. 

وأضافت الصحيفة أن أسهم دورتموند أرتفعت بنسبة 2.3٪ في بورصة فرانكفورت، بعد التقارير الصحفية التى ربطت بين أسود فيستفاليا والنجم البرتغالى فى الساعات القليلة الماضية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن إنضمام رونالدو إلى دورتموند يواجه عدد من الصعوبات أبرزها راتبه الضخم، إذ يتقاضى النجم البرتغالى حوالي 29 يورو سنويًا من قبل مانشستر يونايتد ، وهو مبلغ يزيد عدة مرات عن أعلى لاعب مدفوع الأجر في دورتموند. 

بالإضافة إلى ذلك ، تعاقد بوروسيا مع أنطوني موديست لسد الفراغ الذى تركه المهاجم الإيفوارى سيباستيان هالر الذى يكافح مرض السرطان. 

وفى سياق أخر، تلقى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، تحذيرا من الشرطة الإنجليزية، على خلفية تحطيمه هاتفا خاصا بأحد الأطفال، عقب الهزيمة من إيفرتون فى الموسم الماضى. 

وقام رونالدو بصفع يد جاكوب هاردينج عندما غادر ملعب "الجوديسون بارك" بعد أن خسر فريقه أمام إيفرتون الموسم الماضي، لكنه اعتذر لاحقًا للشاب البالغ من العمر 14 عامًا ويعاني من التوحد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن شرطة ميرسيسايد أجرت مقابلة مع النجم البرتغالى فى وقت سابق من شهر أغسطس الجارى، فيما يتعلق باعتداء مزعوم وضرر جنائي ضد طفل صغير. 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

رونالدو ينتقد «الأكاذيب» حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

تين هاج يوافق علي رحيل كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد