ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني

 عاد ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، إلى بلاده، بعد الحادث الذي تعرض له في إسبانيا، ولدى عودته، أعلن أن قائمة "راقصي التانغو" لبطولة كوبا أميركا، لن تشهد "مستجدات كبيرة".

وعقد سكالوني، الجمعة، مؤتمًرا صحافيًا في المطار، بعد عودته إلى الأرجنتين، تحدث فيه عن عدة أمور، أولها الحادث الذي تعرض له بدراجته، موضحًا: "أنا في حالة جيدة، لم يحالفني الحظ داخل مرآب مدرسة ابني.. جاءت سيارة من الخلف ولم أرها فصدمتني، لكني بخير".

وبشأن قائمة الأرجنتين لبطولة كوبا أميركيا، قال "الدوريات تنتهي في مواعيد مختلفة، وهذا أمر يجب أن نأخذه بعين الاعتبار.. ليس من السهل وضع قائمة، بينما لم ينته الدوري، سوف نعدها جيدا، لكن لن تكون هناك مستجدات كبيرة، يتضح أمامنا تقريبا ما نريده".

اقـــــــــــــرا ايضـــــــــــــــــا

  المدرب المؤقت للأرجنتين يؤكّد غياب النجم ميسي عن مباراتي غواتيمالا وكولومبيا

وأجب بشأن غياب نجم برشلونة، ليونيل ميسي، عن الودية الأخيرة أمام المغرب، "كان هذا قراري، واتخذته عندما أنهى (ميسي) مباراة فنزويلا بمشكلات بدنية".

وأردف: "اللاعبون الذين لا يكونون في حالة جيدة لا يلعبون، ولكن بما أنه ليو فالحديث يختلف.. لكن بالعكس القرار كان قراري بالكامل"، مضيفًا: "ميسي كان في حالة رائعة أثناء المعسكر، الذي أقمناه في مدريد، كان مندمجا للغاية مع لاعبين لا يعرفهم بشكل جيد على الأرجح".

وعن أداء منتخب الأرجنتين في آخر وديتين، حينما خسر أمام فنزويلا (3-1)، ثم انتصر على المغرب بهدف دون رد، قال سكالوني: "هناك أمور إيجابية وأخرى سلبية، والأمور السلبية هي أيضا إيجابية في المستقبل"، وواصل: "نعرف أن هناك أشياء لا يمكننا فعلها، ولا يمكننا تكرارها، وأشياء أخرى نجحت، وهذا يسعدنا.. كنا ندرك تماما هدفنا من هاتين المباراتين".

ورد على الانتقادات التي يواجهها المنتخب،قائلًا: "بحكم منصبي أرى أن الانتقادات طبيعية، ومن الطبيعي أن يعترض البعض ويتفق البعض الآخر.. بصراحة هذا أمر لا يقلقني لأنه طبيعي".

قـــــــــد يهمـــــــــــك ايضــــــــــــــا 

رئيس برشلونة السابق يؤكد أن ريال مدريد عاش موسمًا شنيعًا

 مدرب الأرجنتين يفضل نجل سيميوني على إيكاردي وديبالا في المباراة المقبلة