اللاعب كينجسلي كومان

يرى كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال كومان، خلال حوار أجرته معه صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "لا أعتقد بأن البوندسليغا بطولة ضعيفة، فالدوري الألماني مستواه جيد جدًا، ولكننا نقدم موسما مميزًا، ونفوز في المباريات الصعبة والمهمة".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "الدوري الإنجليزي الأعلى في المستوى، ولكن أرى الدوري الألماني بجانب الدوري الإسباني، ولكن لسوء الحظ دورتموند ولايبزج ودعا دوري أبطال أوروبا".

وعن تطور الفريق مع هاينكس، أوضح: "إنها حقيقة، لقد أصبحنا أفضل بوجوده، والشيء الأكثر أهمية هو تحسن طريقة لعبنا، إنه يعطينا الكثير من النصائح، ويحاول مساعدتنا، فهو مدرب قوي جدًا وأحد أفضل المدربين الذين عملت معهم".

وبشأن قدرة البايرن على حصد دوري الأبطال هذا الموسم، أكد: "من المهم أن لا تضرب الإصابات الفريق، ونحن قادرون على هزيمة أي خصم، وأظهرنا ذلك في المباريات الكبيرة أمام باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند".

وتابع: "لا أرى فرانك ريبيري منافسًا لي، فهو زميلي وأنا قادر على اللعب في الجانب الأيمن أيضًا، وسيصبح وقتها روبن منافسي، نحن الثلاثة نحب بعضنا البعض".

وبسؤاله عن رأيه في تجديد عقد ريبيري، أجاب: "بالتأكيد يجب أن يحدث ذلك، وسأكون سعيدًا إذا جدد، ولكن لست أنا صاحب هذا القرار".

وأتم: "فقدان ريبيري لمركزه مع الفريق، قرار المدرب، ولكن فرانك دائمًا يساعدني، ويقدم لي النصيحة لكي أتطور، فهو زميل لي في الفريق ويريد للفريق أن ينجح".​