هاري وينكس لاعب وسط توتنهام

أكّد هاري وينكس، لاعب وسط توتنهام، أن مباراة القمة أمام الغريم آرسنال، الأحد، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، تأتي في أفضل توقيت لفريقه المتألق.

وتفوق توتنهام على تشيلسي بنتيجة "3-1" مطلع الأسبوع وأتبعها بالفوز 1-0 على إنتر ميلان في دوري الأبطال، الأربعاء، ليعزز ثقته في نفسه قبل مواجهة آرسنال على ملعب الإمارات.

ويحتل فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو المركز الثالث في الترتيب، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، وفاز في آخر 6 مباريات في كل المسابقات.

وأبلغ وينكس وسائل إعلام بريطانية "إنه أفضل توقيت بالنسبة لنا بالنظر إلى حالة التألق التي يعيشها الفريق".

ولم يفز توتنهام على أرض آرسنال منذ الانتصار 3-2 في 2010، ويواجه اختبارًا صعبًا أمام فريق المدرب أوناي إيمري، الذي يحتل المركز الخامس ولم يخسر في آخر 18 مباراة خاضها في كل المسابقات.

لكن الدولي الإنجليزي وينكس يشعر بالتفاؤل إزاء قدرة فريقه على إيقاف تقدم غريمه، مضيفًا، "بالطبع يمكننا الفوز عليهم. لكنها ستكون مباراة صعبة أخرى. يتعين أن نستعد لها بدنيًا".

وقال المدافع يان فرتونخين، إن آرسنال تطور كثيرًا تحت قيادة الإسباني إيمري، الذي تولى المسؤولية خلفا للفرنسي أرسين فينغر، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح الدولي البلجيكي الذي عاد أمام إنتر ميلان بعد غياب 10 مباريات، بسبب الإصابة "يبدو آرسنال متماسكاً وفي حالة جيدة، ويظهر بشكل مختلف عن الفريق الذي شاهدناه في العامين الماضيين".

وتابع "ستكون مباراة كبيرة، فازوا بالكثير من المباريات المتتالية وزادت ثقتهم في أنفسهم، لكن الطريقة التي نلعب بها تمنحنا ثقة كبيرة أيضًا".