سيرجيو راموس

سجل سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، رقما قياسيا بعدما شارك فى فوز فريقه الصعب على نيس بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.وحافظ راموس على سجله خاليا من الهزائم فى إجمالي 21 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي، حتى الآن، وفقا للإحصائيات التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية.

وحقق راموس خلال هذه السلسلة 17 انتصارا بالإضافة إلى 4 تعادلات، ليعادل الرقم المسجل باسم خوان بابلو سورين كأكثر لاعب خاض مباريات دون أن يخسر منذ موسم 1947/48.

وسجل المدافع الإسبانى ظهوره في 21 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي منذ إنضمامه إليه قادما من ريال مدريد، سجل خلالها هدفين وتلقى 3 بطاقات صفراء وحصل على بطاقة حمراء.
باريس سان جيرمان ضد نيس

جاء الهدف الأول في الدقيقة 28 من ركلة حرة سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببراعة على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، تعادل جايتان لابوردي لنيس في الدقيقة 47، قبل أن يسجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل باريس ضد نيس في الدوري الفرنسي: حراسة المرمى: دوناروما/ خط الدفاع: راموس، ماركينيوس، موكيلى/ خط الوسط: أشرف حكيمي، بيرنات، فابيان رويز، فيتنيا/ خط الهجوم: إيكتيكي، نيمار، ميسي.

وبهذه النتيجة يعزز باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل نيس المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جماهير باريس سان جيرمان تطلق صافرات استهجان ضد راموس

باريس سان جيرمان يستعيد راموس بعد غياب شهرين بسبب الإصابة