مدرب "لاتسيو" ستيفانو بيولي

رفض مدرب "لاتسيو" ستيفانو بيولي، الاستقالة من منصبه بعد هزيمة فريقه على أرضه بنتيجة "2-0" أمام حامل اللقب في الدوري الإيطالي لكرة القدم "يوفنتوس" الجمعة، رغم أنه ربما يضطر إلى الرحيل عن الفريق بعد أن شوهد المدرب المخضرم مارشيلو ليبي في الإستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

وتحقق الفوز بعدما أحرز سانتياجو جنتيليتي هدفًا بطريق الخطأ في مرماه، وأضاف باولو ديبالا هدفًا ثانيًا بطريقة رائعة لـ "يوفنتوس".

وأفاد بيولي في حديثه للصحافيين: "لن أستقيل، أنا مسؤول بصفة أساسية عن هذا الوضع لكني لن أترك السفينة وهي تغرق".

وأضاف: "بالتأكيد ثقتنا في تراجع نظرًا لهذه النتائج، وبما أن الانتصارات تعزز الثقة بالنفس فإن النتائج السلبية تصيب بالإحباط، لا يمكننا القيام بشيء حيال هذا الأداء لكن يمكننا تحقيق تغيير في المستقبل".

وحضر ليبي الذي قاد منتخب إيطاليا للفوز بكأس العالم في 2006 المباراة بين" لاتسيو" و"يوفنتوس" وكان جالسًا خلال اللعب بجوار مالك النادي كلاوديو لوتيتو ما أثار تكهنات تتحدث عن أنه مرشح لقيادة "لاتسيو" بدلًا من بيولي.

وصرّح ليبي للصحافيين بعد انتهاء المباراة: "لا أعتقد أنه من اللائق التعليق على مثل هذه  الشائعات، احترامًا لزملائي".

واعترف ليبي صاحب الـ (67 عامًا) خلال تصريحات للتلفزيون الإيطالي قبل مباراة الجمعة بأنه يرغب في العودة إلى عالم التدريب من جديد.

وذكر ليبي عن ذلك: "الآن لدي الرغبة في العودة إلى منافسات كرة القدم من جديد، وإذا ما سمحت فرصة لذلك فسيكون عظيمًا، وإن لم يحدث ذلك فلا بأس أيضًا".