الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا

بدأ نادي "ريال مدريد" التحرك من الآن لبحث الأهداف التي يريد التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، بغية تدعيم صفوفه باللاعبين الأقوياء، حيث يستعد حاليًا لتجهيز عرض مالي محترم لضم لاعب خط وسط نادي "لاتسيو" الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا.

ويُعد لوكاس بيليا من أبرز الأسماء التي ظهرت مع لاتسيو في الفترة الأخيرة، وبات هدفا لعدد من الأندية الأوروبية، خصوصًا نادي إنتر ميلان، حيث أن مدرب "النيراتزوري" معجب كثيرًا بقدرات اللاعب.

وعلى الرغم من رغبة "إنتر ميلان" في الظفر بلوكاس بيليا، فإن "ريال مدريد" مستعد لإفساد خطط فريق المدرب مانشيني عبر تقديم عرض مالي تصل قيمته إلى 30 مليون يورو، للفوز بسباق ضم لوكاس بيليا.

وتتحدث بعض التقارير الصحافية عن أن هناك بالفعل اتفاقا بين لوكاس بيليا و"ريال مدريد" يتضمن حصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ 3 مليون يورو، وهو أعلى من الذي عرضه إنتر ميلان، حيث وصل المبلغ الذي قدمه إنتر للاعب حوالي 2 مليون يورو فقط.

ويعلم "ريال مدريد" أن هناك صعوبة كبيرة في ضم لوكاس بيليا في فترة انتقالات الشتاء، وأنه على الأغلب سيحصل على توقيعه في الصيف، إلا أنه سيحاول التعاقد معه في كانون الثاني/ يناير المقبل.