الفرنسي زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه المسؤول الأول عن الهزيمة التي تلقاها الميرنجي أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021، مضيفًا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أنا المسؤول، لم أفعل شيئا صحيحًا".

أضاف زيدان  هذا واضح بأنني أنا المسؤول، الشوط الأول كان سلبيا، وحاول اللاعبون القيام بعمل جيد، وعندما تتلقى هدفا يتغير كل شيء، ويجب أن لا ننسى المباريات السابقة، فزنا في 3 من أول 4 مباريات، لسنا سعداء، ولكن لن نستسلم.

أضاف زيدان استقبلنا هدفًا وارتكبنا أخطاء، وفي تلك اللحظة ستخسر الثقة، موضحًا  بعد تسجيلهم للهدف الثالث كان هناك نقص في كل شيء، ولقد افتقرنا لكل شيء، وقبل كل شيء افتقرنا للثقة.

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا "اللاعبون لا يستحقون هذا، اليوم كان رماديًّا، ولكن في الغد ستشرق الشمس، اليوم كان معقدًا، ولكنني إيجابي وأؤمن بهذا الفريق"، مضيفًا "سنقوم بالتحضير لمباراة الكلاسيكو، والشيء المهم بالنسبة لنا، هو أن نكون هادئين".

قد يهمك ايضا

الملكي يتسلح بسجل رائع على ملعبه ضد أندية أوكرانيا

زين الدين زيدان يؤكد أن الانتقادات تجعل النادي المالكي أقوى