اللاعب محمد صلاح

تشاركت الصحف الإنجليزية الصادرة، الثلاثاء، نشر الصورة ذاتها لنجم ليفربول محمد صلاح الذي يستعد مع فريقه لمواجهة روما الإيطالي الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ونقلت الصحف تصريحات مدرب ليفربول يورغن كلوب التي حذّر فيها لاعبه المصري من إمكانية التعرّض للعب الإيطالي الخشن من قبل زملائه السابقين، لكّنه أكّد في الوقت ذاته أن صلاح سيرد على الركلات بتسجيل الأهداف.

وفي هذا السياق، خرجت صحيفة "ديلي ستار" بعنوان "اركلوا مو وستنالون الرد". فيما نشرت "ذا صن" عنوانا يقول "SALAARGH"، في إشارة إلى إمكانية تعرّص اللاعب المصري للألم.  أما صحيفة "تيليغراف" فاختارت عنوان "احذر المهمّة الإيطالية".

 

 

ورافقت صورة صلاح على أغلفة الصفحات الرياضية الأولى، مجموعة قليلة من الأخبار، أبرزها فوز إيفرتون على نيوكاسل يونايتد 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. وتساءت "تيليجراف" عمّا إذا كان نجم توتنهام هاري كاين يستحق المعاملة الساخرة التي تعرّض لها مؤخرا؟ وذكرت صحيفة "ميرور" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اعتذر لتوتنهام ومانشستر يونايتد عن تغريدة ساخرة من كين بعد انتهاء مباراة الفريقين في مسابقة كأس انجلترا.

 أما صحيفة "ذا صن"، فأوردت أن مدافع مانشستر سيتي جون ستونز الذي كلف فريقه 47.5 مليون جنيه استرليني، معرّض للبيع بنهاية الموسم.