فريق ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحافية عن انخفاض القيمة السوقية للصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، بسبب كثرة إصاباته وقلة مشاركاته مع الملكي منذ قدومه من باير ليفركوزن في صيف 2019، وكان فريق ريال مدريد قد تعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم باير ليفركوزن في انتقالات صيف 2019، مقابل 60 مليون يورو.
ووفقًا لما نشره موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني فإن القيمة السوقية للصربي لوكا يوفيتش انخفضت بما يقرب من 40 مليون يورو، حيث تقدر قيمته الآن بـ20 مليون يورو بدلًا من الـ60 التي دفعها ريال مدريد لضمه قبل موسم ونصف.
وأكد الموقع أن التراجع الكبير في قيمة اللاعب السوقية، يرجع إلى خروجه من اهتمامات زين الدين زيدان، وعدم قدرته على منافسه كريم بنزيما في المشاركة بصفة أساسية خلال فترة تواجده.
وظل الصربي لوكا يوفيتش "حبيس" دكة الاحتياطي في ريال مدريد، وارتبط اسمه بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعد اهتمام ناديه السابق الألماني لضمه، سيتسبب في خسارة ما يقرب من 40 مليون يورو.
يذكر أن الصربي لوكا يوفيتش شارك مع ريال مدريد في 5 مباريات في كل المسابقات هذا الموسم، مقسمة ما بين 4 لقاءات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضا

تقارير تؤكّد أنّ راتب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش يمنع رحيله عن ريال مدريد

ريال مدريد يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة إلتشي ورودريغو الغائب الوحيد