بول لامبرت مدرب ستوك سيتي

قال بول لامبرت مدرب ستوك سيتي الأحد، إنه يثق في قدرة فريقه على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لكنه يرغب فقط بمساعدة "بعض الحظ".

وأبلغ لامبرت الصحافيين عقب الخسارة 3-صفر على ملعب آرسنال "ما ينقص أداء الفريق بعض الحظ، الجميع بحاجة للحظ سواء الأندية أو اللاعبين، في الوقت الحالي نحن لا نملك ذلك".

وتلقت شباك ستوك ثلاثة أهداف قرب النهاية ليظل الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن كريستال بالاس صاحب المركز 17، لكن بفارق أهداف كبير يصعب تعويضه.

وقال مدرب ستوك إنه غير سعيد بقرار الحكم بشأن ركلة الجزاء التي تسبب فيها برونو مارتنز إندي بعد تدخله على مسعود أوزيل، والتي منحت آرسنال هدفه الأول في الدقيقة 74.

وأضاف "في اللحظات الحاسمة في المباراة الكبيرة أعتقد أنك يجب أن تكون واثقا بنسبة 100% لاحتساب (ركلات الجزاء)، خاصة في ظل أهمية المباراة، غيرت وجه اللقاء تماما".

لكن لامبرت شعر بسعادة بقتال لاعبيه والأداء الذي أظهروه خلال مباراة اليوم وكذلك اللقاءات السابقة رغم الغياب عن الانتصارات في آخر ثماني مباريات.

وقال "أعتقد أن الفريق كان رائعا، واجهنا فريقا يحتفظ بمكانه بين الستة الأوائل منذ سنوات، لا يمكنني مطالبة اللاعبين بأكثر مما قدموه".

وأضاف "متأكد تماما بأن هذا الأداء يمنح الجميع آمالا كبيرة في البقاء بالدوري".