مانشستر سيتي

دخل نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي على خط المفاوضات مع ريال مدريد الإسباني لضم لاعبه، المطلوب في ناديي تشيلسي ويوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" نقلًا عن "تايمز" البريطانية أن يوفنتوس وتشيلسي يريدان التعاقد مع البرازيلي دانيلو، ولكنّ الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، يحاول تغيير وجهة اللاعب إلى مانشستر. وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، يسعى للتعاقد مع دانيلو لتعزيز الجهة اليمنى التي لا يتواجد فيها سوى فيكتور موسيس، وبالتالي يضغط على النادي الملكي للموافقة على بيع البرازيلي.
 
وكان مانشستر سيتي قد تخلى عن بابلو زاباليتا وبكاري سانيا كما تعاقد مع كيلي والكر من توتنهام الإنجليزي، ويرغب في جلب ظهير آخر بعد فشل ضم البرازيلي داني ألفيس الذي فضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. ونجح دانيلو في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لعامين على التوالي مع النادي الملكي، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، إلا أنّه كان موضع انتقاد بالنسبة لبعض جماهير ريال مدريد خلال الموسمين الماضيين، منذ انتقاله من بورتو البرتغالي في 2015 بمبلغ 30 مليون يورو