الجابوني بيير إيميريك أوباميانج

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الجمعة، بتأهل آرسنال إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، إثر تغلبه مساء أمس الخميس على رين 3-0، وذلك بعدما خسر لقاء الذهاب 1-3 الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة "ميرور" في عنوان "الأعجوبة المقنعة"، وأضافت "أوبا (أوباميانغ) بطل سوبر لآرسنال في أوروبا"، وذلك بعدما سجل اللاعب الجابوني هدفين في المباراة، واحتفل بالثاني بارتداء قناع شخصية "بلاك بانثر"، التابعة لأحد أفلام "مارفل" الشهيرة.

وفي عنوان آخر بعنوان "ذهب في 31 يوما"، تناولت الصحيفة استقالة نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز من منصبه كمدرب لفريق أولدهام، بعدما قضى معه 748 ساعة فقط، خاض فيها الفريق 7 مباريات.

اقرا ايضا : 

رقم مميز لـ"أرسنال" أمام "فولهام" على ملعب "الإمارات"

من جهتها، أبرزت صحيفة "ديلي ستار" فوز آرسنال بعنوان "أعجوبة" وأضافت "الرجل المقنع أوبا هو بطل أوناي (إيمري مدرب آرسنال)".

 وتحدثت أيضا عن فوز تشيلسي على دينامو كييف بخماسية نظيفة بعنوان "عرض 5 نجوم من ساري"، كما استعرضت الصحيفة أيضا تصريحات لاعب ليفربول جورجينيو فينالدوم التي أكد فيها أنهم يهدفون إلى زعزعة مانشستر سيتي.

ومع صورة كبير للمقنع أوبامياغ، خرجت صحيفة "تيليغراف" بعنوان "بلاك بانثر يسجل مرتين"، فيما نشرت صحيفة "التايمز" عنوانا يقول "أوباميانغ للإنقاذ".   

قد يهمك ايضا : 

ننشر مواعيد مباريات الدوريات المختلفة والقنوات الناقلة الخميس

أوناي إيمري يُحفّز لاعبي آرسنال قبل مواجهة باتي بوريسوف