فريق ريال مدريد

ركّزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح الأحد، على فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على ليفربول بنتيجة (3-1) في النهائي الذي أقيم السبت، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها قائلة "لا يقهرون"، وتابعت "ريال مدريد يحقق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة عشرة والثالثة على التوالي ويواصل توسيع أسطورته".

وأكملت الصحيفة: "ليفربول لم يكن سهلا في النهائي، وبيل دخل من دكة البدلاء وأحرز هدفين، وصرح في النهاية بأنه سيجلس مع وكيل أعماله للحديث بشأن بقائه في الفريق، وبنزيما افتتح التسجيل مستغلا خطأ الحارس كاريوس".

ونقلت الصحيفة تصريح كريستيانو رونالدو عقب انتهاء المباراة إذ قال: "لقد كان لطيفا أن أكون لاعبا لريال مدريد".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "الأبطال يتغنون"، وواصلت "بأخطاء فادحة للحارس كاريوس، ريال مدريد يحرز البطولة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه، إصابة صلاح قللت من فرص الريدز في الفوز، وبيل دخل وسجل هدفين من بينهما ضربة مقصية".

من جانبها نقلت صحيفة "سبورت" حديث كريستيانو عقب انتهاء المباراة وجاء عنوانها "قنبلة رونالدو.. من المتوقع أن يرحل بعد الحصول لقب الأبطال".
وعلقت على نتيجة المباراة وقالت "هديتان من كاريوس، ومقصية من بيل تحسم اللقب لريال مدريد".

أما صحيفة "سوبر ديبورتي" فركزت على مقابلة أجرتها مع كارلوس سولير لاعب فالنسيا الذي أثنى على مدربه مارسيلينو جارسيا الذي ساعده في الفترة الأخيرة.

وبشأن مباراة نهائي الأبطال عنونت "ريال مدريد فاز بنتيجة 3-1 على ليفربول مع المزيد من الشكوك بشأن كريستيانو رونالدو، راموس تسبب في إصابة صلاح والحكم لم يحتسب شيئًا، كما أحرز بيل هدفين".​