عاد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، إلى تدريبات الملكي إستعداداً لمواجهة فياريال الحاسمة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، خاص تدريبات إنفرادية بالكرة وبدونها اليوم، الأربعاء، قبل يومين علي لقاء فياريال الهام في ختام الليجا.

وكان سيرجيو راموس يواصل التدريبات التأهيلية داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، قبل العودة إلى أرضية الملعب اليوم، الأربعاء.

أضافت، إن إنضمام راموس إلى مران ريال مدريد، يقربه بنسبة كبيرة من المشاركة ضد فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

أكملت، إن غيابات ريال مدريد ضد فياريال في موقعة السبت بالليجا، ستكون داني كارفخال ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وتوني كروس.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة خلفاً للمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 83 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد في نفس الجولة، يوم السبت، وفي حالة تعادل أو خسارة أتلتيكو مدريد، مع فوز ريال مدريد سيتوج الملكي بطلاً لليجا موسم 2021.

قد يهمك أيضا : 

إشبيلية يسعى لتحطيم عقدة تاريخية أمام ريال مدريد بعد خسارة 13 مواجهة

 زيدان ينفجر غضبا بسبب القرارات التحكيمية في مباراة ريال مدريد وإشبيلية