اللاعب كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الخيارات المتاحة أمام كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، حال رحيله عن الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الوجهة الأقرب لكريستيانو رونالدو، هي مانشستر يونايتد، الذي لا يرفض عودة البرتغالي، لكن سيكون على إدارة النادي إقناع جوزيه مورينيو بذلك، والذي يبدو أنه لا يريد تغيير التوليفة الحالية للشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن الوجهة الثانية لكريستيانو رونالدو في إنجلترا، قد تكون مانشستر سيتي، لكن الأمر صعب ومعقد، لوجود بيب غوارديولا، على رأس الجهاز الفني، وعدم تناسب طريقة لعب رونالدو مع خططه.

وأشارت أن باريس سان جيرمان، قادر على دفع تكلفة ضم كريستيانو رونالدو في الصيف، لكن هناك مشكلة تتمثل في وجود نيمار، لأن الفريق الباريسي لا يتحمل وجود اللاعبين معًا، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، التي سوف تجبر باريس على التخلي عن نيمار أو كيليان مبابي، إذا أراد ضم كريستيانو.

وأوضحت الصحيفة أن الانتقال إلى بايرن ميونخ ويوفنتوس، ضمن الخيارات المطروحة أمام كريستيانو رونالدو، وبخاصة الأول في ظل رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي  في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وأبرزت في نهاية تقريرها أن كريستيانو رونالدو، يستطيع الذهاب للعب في الصين أو أميركا، إذا كان يريد الحصول على أموال كثيرة، لكن ذلك سيبعده تمامًا عن المنافسة على الكرة الذهبية، وحصد مزيد من الألقاب بدوري أبطال أوروبا.