الألماني يورغن كلوب

أكّد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق"ليفربول" الإنجليزي، أنه لم يتحدث مع محمد صلاح عقب ادعائه السقوط أمام "كريستال بالاس" في الأسبوع الماضي، مؤكدًا أن لاعبه يعرف أنه قام بشيء خاطئ.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" الإنجليزية: صلاح اعترف بالخطأ بعدما ادعى السقوط، إلا أنني ليس بحاجة للحديث معه لأنه أدرك خطأه.

وأوضح كلوب أنه لم يتحدث مع صلاح قبل مواجهة "ليستر سيتي"، الأربعاء، موضحًا"كان هذا الموقف هو الأول من دون الحصول على ركلة جزاء، ولكن جميع المواقف أمام "نيوكاسل"، "آرسنال" و"برايتون"، لن نتحدث عنها لأنها ركلة جزاء.

وتساءل كلوب: هل تحدث أحدًا لجيمي فاردي، مهاجم "ليستر سيتي"، عندما تحصل على ركلة جزاء أمام ساوثامبتون، الجميع رأها، فهل يمكننا القول إن جيمي شخص سيء؟ أنا لا أقول أنه يدعي السقوط ولكن في هذا الموقف والمدافع خلفك قد تشعر بشيء ولا تعلم إذا كان عليك السقوط».

وأنهى مدرب "ليفربول" تصريحاته: هناك حالات أخرى أكثر وضوحًا ولا أحد يتحدث عنها، لأنها ليست لمانشستر سيتي أو اليونايتد أو ليفربول أو آرسنال أو تشيلسي».

ويتصّدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدف واحد أمام الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم "آرسنال"، فيما يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

قد يهمك أيضاً :  

كلوب يعرب عن فخره بما قام به لاعبو الفريق بعد قضاء معسكر تدريبي في دبي

كريستال بالاس يصارع فولهام على ضم مدافع تشيلسي كاهيل