نابي كيتا لاعب لايبزيغ نابي كيتا لاعب لايبزيغ

ذكرت تقارير صحافية، أن لايبزيغ يرفض التخلي عن خدمات لاعب وسطه الغيني نابي كيتا. وتألق كيتا مع لايبزيغ الموسم الماضي، وقاد فريقه لوصافة الدوري الألماني، ويرغب اللاعب في الانتقال لقلعة الأنفيلد، بعدما وضعه المدرب الألماني يورغن كلوب، كأولوية للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال المدير الرياضي في لايبزيغ رالف رانجنيك، إن النادي لن يتخلى عن لاعبي الفريق المهمين حتى لو بلغت قيمة العرض المقدم 100 مليون يورو، في ظل سعي الفريق للمنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، عن رانجنيك قوله، "لن نبيع أحدًا، حتى لو ظهرت عروضًا مكونة من 3 خانات رقمية، واللاعبون يعرفون ذلك".

وأضاف "من الطبيعي أن تظهر اهتمامات بلاعبينا، خاصة بعد ما قدمه لاعبون مثل كيتا، و(إيميل) فورسبرغ مع منتحبات بلادهم، لكن هذا لن يغير شيئًا. لا يوجد سبب لرحيل اللاعبين". ونفى رانجنيك، أن يكون في عقد كيتا شرط جزائي ينص على إمكانية رحيله مقابل 48 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل، وقال "لا يوجد لاعب في فريقنا يحتوي عقده على شرط جزائي".

واختتم: "أكرر مرة أخرى.. لن نبيع أي من لاعبينا الرئيسيين، هناك الكثير من التقارير حول تفكيرنا بالعروض المقدمة في حال وصلت رقمًا محددًا، لكن هذه التقارير غير صحيحة".