لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

افتتح معرض يضم صورا لنجوم فريقي ريال مدريد وبرشلونة، تم إعدادها من نباتات عشبية شبيهة بتلك التي تغطي ملاعب كرة القدم، لمناسبة مباراة الكلاسيكو التي ستقام، غدا السبت، في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية الدولية. وقررت الأرجنتينية بالوما تيبا والأميركي أندري أنطونوشيو، مزج موهبتيهما لإبداع هذه الصور، لعدد من أهم لاعبي كرة القدم في العالم.

وقالت تيبا، مؤسسة شركة "Plant the Future" التي تقوم بإعداد جداريات مصنوعة من النباتات، إن البورتريه المفضل بالنسبة إليها هو الخاص بالبرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد، على الرغم من أنها أبدت فخرها أيضا بإعداد صورة لمواطنها ليونيل ميسي، نجم برشلونة. وأعدت تيبا هذا المعرض، الذي تستضيفه قاعة "CMX" بالمركز التجاري "بريكل سيتي" في ميامي، بجانب أندري أنطونوشيو، المتخصص في إبداع جداريات باستخدام تقنيات فوتوغرافية.

وضم المعرض صور نجوم الكلاسيكو، مثل أندرياس إنييستا والبرازيلي نيمار والأوروغواياني لويس سواريز (برشلونة)، وكذلك سرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل (ريال مدريد)، بين آخرين.

ويُذكر أن الدولي الإيطالي السابق، باولو مالديني، قد حضر المعرض، حيث قام بتوقيع الكثير من الأوتوغرافات للمعجبين، الذين التقطوا معه الصور، بخاصةً أمام البورتريه الخاص به، وكان هذا البورتريه الوحيد الذي ليس له صلة بالكلاسيكو. ويلتقي قطبا كرة القدم الإسبانية على ملعب "هارد روك" في ميامي، في ثاني كلاسيكو ودي يجمع بين الريال والبارسا خارج إسبانيا، والأول على أرض الولايات المتحدة الأميركية.