الإيطالي ماركو فيراتي

ذكرت تقارير صحافية أنَّ رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، أجبر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط الفريق، على الاعتذار عن تصريحات وكيله في حق النادي الفرنسي، وكانت قد نشبت أزمة بين إدارة النادي الفرنسي وفيراتي بسبب تصريحات دوناتو دي كامبيلي، وكيل أعمال الأخير، الذي وصف اللاعب بـ"السجين" داخل النادي.

وخرج فيراتي ليُكذِّب تصريحات وكيله، مؤكدًا سعادته بالتواجد داخل أسوار حديقة الأمراء، وأنَّه لا يرغب في الرحيل خلال الفترة الجارية، فيما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، عن الصحافي الفرنسي أنطوان مامون، قوله إن "رئيس سان جيرمان، هو من أجبر فيراتي على الاعتذار للنادي، والجماهير".

وأضاف مامون: "برشلونة لا زال يريد التعاقد مع فيراتي، واللاعب لديه نفس الرغبة أيضًا على الرغم من تسجيله لفيديو الاعتذار"، مختتمًا: "فيراتي اعتذر في الفيديو، لكننا نرى سلوكه وسلوك وكيله، إلا أنَّني لا أعتقد أنه سينضم إلى برشلونة هذا الصيف".

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية منذ أيام، إلى أن إدارة "بي إس جي" قد توافق على رحيل فيراتي حاليًا، إذا تلقت عرضًا من برشلونة يتراوح بين 70 و100 مليون يورو، بينما شدَّد برشلونة على رغبته القوية في التعاقد مع فيراتي، حيث صرح رئيس النادي جوسيب بارتوميو، بأنَّه سينتظر فيراتي حتى آخر يوم في سوق الانتقالات.