ريمونتادا إنتر ميلان وخسارة ديبالا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليوم الجمعة، على ريمونتادا ميلان أمام ديديلانجي، والفوز بخماسية ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "سباليتي يواجه 4 عقد.. إنتر ميلان يواجه روما، يوفنتوس واَيندهوفن خلال 12 يومًا.. النيراتزوري يبحث عن انطلاقة جديدة".

وأضافت: "المدير الفني يتعين عليه مواجهة ناينجولان المحير، عدم تناسق بيريسيتش، اللعب بشكل أفضل وقائمة الفريق بدوري الأبطال".

وتابعت: "ميلان يتخلف ويخاطر.. وبعد ساعة يقلبون النتيجة إلى 5-2، في أثينا النقطة ستكون كافية".

وأردفت: "كريستيانو رونالدو بقيمة ثلاثية، لقد سجل أكثر من ثلاثي فيورنتينا.. في يوفنتوس سجل 9 أهداف، أكثر من سيميوني، كييزا وبياتسا".

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "يوفنتوس في القمة، لكن شخص واحد خسر مع وصول رونالدو، إنه ديبالا، حيث أجبر باولو على التحرك أكثر للعمق وأصبح صانع ألعاب، كما أنه أحرز هدفين فقط مقابل 12 هدفًا سجلها في هذا الوقت من الموسم الماضي".

وأضافت "تحدٍ كبير في فلورنسا.. جيرسون الكبير: يوفنتوس.. نريد أن نهزمك".

وتابعت: "ميلان مخيف، الدوري الأوروبي: جاتوزو يتأخر أمام ديديلانجي، لكنه يقلب النتيجة من 2-1 إلى 5-2، وبالتالي فإن دور الـ 32 قريب".

وأردفت: "ريفر بليت وبوكا جونيورز في سانتياجو بيرنابيو.. ليبرتادوريس: ملعب ريال مدريد يستضيف النهائي يوم 9 ديسمبر/كانون الأول بعد معارك بوينس اَيرس".

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "يوفنتوس وإنتر ميلان من أجل كييزا.. غدًا في فلورنسا، المهاجم الشاب سيواجه البيانكونيري، الذين يتعقبونه لموسمين.. وفي يوليو/تموز، ماروتا حجزه لأليجري: الاَن سيحاول جلبه إلى الإنتر".

وأضافت "ميلان، 5 أهداف ضد الخوف.. الدوري الأوروبي: ديديلانجي يتحول للهزيمة بنتيجة 5-2، بعدما كان متقدمًا 2-1.. الروسونيري قريب من التأهل".