الأرجنتيني دييجو سيميوني

دافع المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني، عن نظيره مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مؤكدًا أنه يقوم بعمل رائع مع فريقه بعد كل الصعوبات التي تغلب عليها وبعد أن أوصل الفريق الملكي لمستوى راق من المنافسة.

وذكر سيميوني على هامش لقاء فريقه أمام جاره ريال مدريد، الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا: "زيدان يقوم بعمل رائع، بعد أن تولى مسؤولية الفريق في يناير/كانون الثاني 2016 وواجه الكثير من المشكلات وخاصة على المستوى الجماعي، لقد نجح في خلق حالة من الاتزان النفسي لدى اللاعبين والوصول إلى مستوى جيد للغاية من القدرة على المنافسة".

وأكد سيميوني، أنه يشعر بمسؤولية كبيرة قبل ساعات من لقاء الثلاثاء، وأضاف: "هذا الشعور ينتابني في كل مباراة، في أي مباراة وقبل بدايتها أجد نفسي في عزلة وتنتابني مشاعر القلق العادية التي تكون لدى أي شخص يتحمل المسؤولية أمام الجماهير والنادي، هذا الشعور ينمو باستمرار وهو ينتابني سواء كانت المباراة أمام لاس بالماس أو ريال مدريد أو ليجانيس، هذا أمر لا يتغير بالنسبة لي".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه ليس متخوفًا من التحكيم في مباراة الثلاثاء، وتابع قائلًا: "نعرف أن التحكيم ليس عملًا سهلًا والصعوبات هي التي تولد القلق والتوتر، أتمنى أن يكون هذا القلق غير ملحوظ لأن هذا سيكون جيدًا بالنسبة لنا جميعًا، أتمنى التوفيق للتحكيم".