الكوكب المراكشي

يُجري فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، تداريبه الجماعية استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، وسط أجواء مشحونة بعد استقالة المدرب المساعد من منصبه، بعدما كان يُشرف على التداريب في ظل غياب المدرب الأول. ويُواصل فريق "عاصمة النخيل" تداريبه الجماعية تحسبا لاستئناف الدوري، وسط دوامة من المشاكل، أبرزها المتعلقة بالجانب المادي، ما دفع مساعد المدرب عزيز الزبدي إلى الاستقالة من مهامه خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كان الرجل الأول المسؤول عن تداريب الفريق في ظل تواصل غياب المدرب الأول ميمون المختار الذي يوجد حاليا بالديار البلجيكية، في انتظار أن يلتحق بالمجموعة بعد فتح الحدود الجوية.

وبعد استقالة المدرب المساعد من منصبه، استعان الفريق المراكشي بالمعد البدني للإشراف على تداريب الفريق في انتظار عودة المدرب إلى أرض الوطن عند فتح الحدود الجوية، التي تم إغلاقها بسبب تفشي وباء "كورونا". وعاش الكوكب خلال الموسم الكروي الحالي على وقع المشاكل التي جعلته يعيش واحدة من أصعب الفترات في تاريخ هذا الفريق العريق، وهو ما أثر سلبا على نتائجه، إذ يحتل المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري الاحترافي الثاني، ويُصارع من أجل البقاء وتفادي النزول إلى أقسام الهواة.

وكان المكتب المديري للفريق المراكشي، قد أعلن أول أمس الجمعة عن صرف مستحقات اللاعبين لشهر ونصف، فيما تم صرف شهر واحد للطاقم التقني والطبي والإداري وذلك عبر تحويلات بنكية مباشرة، كما أكد المكتب المديري على أنه سيصرف ما تبقى من متأخرات اللاعبين قبل استئناف الدوري المغربي الاحترافي الثاني. يُشار إلى الكوكب المراكشي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعد سلسلة من النتائج السلبية

قد يهمك أيضًا:

اتحاد الكرة المغربي يُحدد موعد وملعب مباراة "الرجاء" والوداد البيضاوي"

لقجع مرشح رئاسة اتحاد الكرة المغربي يحسم قائمته