الحارس المهدي مفتاح

أعرب الحارس المهدي مفتاح، عن سعادته بتوقيعه لفريق "الدفاع الجديدي" الذي انتقل للدفاع عن عرينه في مستهل فترة الانتقالات الصيفية الحالية بموجب عقد يمتد لأربع سنوات، قادمًا إليه من "الوداد الفاسي".

وأكد مفتاح في مقابلة مع "مصر اليوم"، أنَّه توصل بعروض جادة من فرق وطنية عديدة خطبت وده، إلا أنه اختار التوقيع لفارس دكالة عن قناعة لمكانته المتميزة التي يحتلها على الساحة الوطنية، وأيضا لإيمانه القوي بالمشروع الرياضي الطموح الذي تبناه النادي هذا الموسم والذي سيعود على حد قوله بالنفع العميم على الجديديين مستقبلا.

وأشار اللاعب البالغ من العمر (22 عامًا) إلى أنّه يعي جيدًا ما ينتظره بالدفاع وأنه عازم على تقديم الإضافة المرجوة لفريقه الجديد وتقديم صورة إيجابية عن فريقه الأم الذي كان فضله عليه كبيرًا، ومن ثمة إسعاد الجماهير الدكالية التي تنتظر منه الشيء الكثير.

وأوضح مفتاح أنه لا يخشى من المنافسة على الرسمية داخل الدفاع الجديدي، مادام أنه مؤمن بقدراته الفنية، ومدرك جيدا للمسؤولية التي تنتظره الموسم المقبل داخل البطولة المغربية الاحترافية التي لا تختلف على حد تعبيره، كثيرًا عن منافسات القسم الثاني التي تضم حراسا موهوبين على حد تعبيره.