محمد بن همام العبد الله

توقع محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري السابق منافسة قوية في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة التي أفتتحت اليوم وتستمر حتى الثامن من ديسمبر المقبل، مؤكدا صعوبة التكهن أيضا ببطل هذا النسخة الا في آخر مباراة من عمر البطولة، مشيرًا إلى أن جميع المنتخبات تدخل البطولة بطموح المنافسة على اللقب وحصد الكأس وهو ما يزيد من قوة المنافسة .

وقال بن همام في تصريحات صحفية على هامش افتتاح البطولة :"كأس الخليج من الأحداث الرياضية التي لها بريق خاص عند كل أهل منطقة الخليج بلا استثناء.

وأوضح بن همام أن استاد خليفة الدولي مرتبط كثيرا بكأس الخليج بعدما تم افتتاحه في نسخة عام 1976، ومن وقتها استضاف الملعب الكثير من الأحداث الرياضية المختلفة وسيحظى أيضا باستضافة مباريات كأس العالم 2022 الذي يعد حدثنا تاريخيا بما تحمله الكلمة من معنى على2 ولأول مرة في الشرق الاوسط .

وقال بن همام إن كأس الخليج يقترب عمرها من 50 عاما، واستمراريتها دليل واضح على أهميتها وحجم الزخم الكبير الذي تحظى بها، معبرا عن كامل أمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

وقد يهمك أيضًا:

المنتخب القطري يكثف استعدادته لانطلاق كأس الخليج العربي

خليجي 24 تهدد رقمي بوفون والدعيع وتهز عرش العميد