أنس الزنيتي

أكد أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن الفريق الأخضر قادم بقوة في المنافسات المقبلة. وأضاف حامي عرين النسور الخضر أن الفوز على فريق أولمبيك الدشيرة ضمن دور سدس عشر مسابقة كأس العرش المغربي، ما هو إلا بداية تألق فريق الرجاء". وأوضح الحارس السابق لفريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي: "انتظروا فريق الرجاء البيضاوي هذا الموسم، فبإذن الله سنكون رقما صعبا في الدوري المغربي ومنافسات كأس العرش، ومسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم"

وواصل في مقابلة مع "مصر اليوم": "على الرغم من عدم حصولنا على مستحقاتنا كاملة إلا أننا نبلي البلاء الحسن ونحقق النتائج الإيجابية، وذلك بسبب جماهيرنا العريضة التي أكن لها احتراما كبيرا، ومن أجلها سنواصل التضحية والتفاني في اللعب بقميص الرجاء". وبخصوص نهج المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ربان فريق الرجاء قال الزنيتي: "غاريدو مدرب عالمي، ويعمل باحترافية كبيرة، وينهج أسلوبا راقيا في اللعب، وهو الأسلوب المعروف تاريخيا لفريق الرجاء، وهو السيطرة على الكرة، والضغط العالي، ولعب كرة مفتوحة وجميلة".

وتابع: "لقد انسجمنا بسرعة مع أسلوب غاريدو لأنه يتعامل على نحو سلسل مع اللاعبين، وذلك لم يأت من فراغ، بل راكم المدرب الإسباني سنوات طويلة من التجارب العالية، تخول له قيادة الفريق الأخضر نحو الألقاب". وختم: "أتمنى تضافر جهود جميع الفعاليات الرجاوية للخروج بالفريق الأخضر من أزمته المالية، والعودة بالفريق الأخضر إلى مكانته الطبيعية وهي المنافسة على الألقاب".