الاتحاد الكويتي لكرة القدم

يواجه الاتحاد الكويتي لكرة القدم صعوبات كبيرة في تحديد مواعيد وملاعب مباريات الموسم الجديد لمختلف المسابقات، بسبب عدم جاهزية بعض ملاعب الاندية المحلية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاقة الموسم الجديد.

وذكر الاتحاد اليوم بأنه قرر الاكتفاء بتحديد مواعيد واماكن اول ثلاث جولات في مسابقة الدوري العام لفرق الرديف، نظرا لقلة الملاعب المتوافرة حاليا لاستضافة بقية الجولات.

ولا تزال ملاعب بعض الاندية تخضع لأعمال الصيانة من قبل الهيئة العامة للرياضة، ومن ضمنها ملعب نادي القادسية حامل لقب الدوري، والذي يعاني الامرين في مواصلة تدريباته اليومية لعدم جاهزية ملاعبه.

وينطلق قطار الدوري العام يوم الجمعة المقبلة بخمس مباريات يلتقي خلالها العربي مع الصليبخات والجهراء مع الشباب والتضامن مع القادسية والسالمية مع اليرموك والكويت مع النصر.

ويلتقي في الجولة الثانية التي ستقام 31 الجاري العربي مع الشباب والجهراء مع القادسية والتضامن مع اليرموك والسالمية مع النصر وكاظمة مع الكويت، بينما تلعب الجولة الثالثة في 5 سبتمبر المقبل، ويلتقي فيها الصليبخات مع كاظمة والعربي مع القادسية والجهراء مع اليرموك والتضامن مع النصر والسالمية مع الكويت.