لاودروب

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري لاودروب على صعوبة مباراة فريقه أمام السيلية بدوري نجوم قطر.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحافي قبل المباراة :" لقد مضى على تواجدي تسعة ايام ، وشاهدت الحماس من اللاعبين ، ونحن لدينا الكثير من المباريات الهامة في الفترة القادمة ونتمنى أن نوفق في تقديم ما نتطلع إليه .

وأضاف :" شاهدت الفريق المنافس ، وهو قدم مباراة كبيرة امام العربي بالأسبوع الأول ، وهو منظم بشكل عام وستكون المباراة صعبة امامه بلا أدنى شك ، وأضاف لاودروب : المهمة صعبة كوني عملت مع لخويا وحققت إنجاز والان مع الريان ، وانا سعيد بالعمل مع الفرق التي تبحث عن الانجاز ، وهذا يمثل تحديات صعبة لي وأتمنى أن أكون على قدرها .

وأشار مدرب الريان :" حتى نهاية القسم الاول لدينا 11 مباراة ، وسيكون هناك توقف من أجل المنتخب ، ولدينا أربع مباريات قبل التوقف وسنتعامل معها بطريقة مناسبة ، وأركز حالياً على متابعة الفريق وقراءته وخصائصه حتى أبني أفكاري وأترجمها على أرض الواقع مع الفريق .

  وحول مشاركة تباتا وسيبستيان مع المنتخب القطري قال :" سيبستيان لعب في المباراتين وقدم مستوى جيد ، وتباتا شارك في المباراة الأولى أمام كوريا الجنوبية ، وفي الثانية أمام سوريا كان بديلاً قبل أن يشارك في الشوط الثاني ، وسندفع بهما في المباراة .